شروط الاستخدام التاريخ: 13 أغسطس 2023 قبول الشروط يتم تقديم هذه الخدمة وفقًا لشروط هذه الاتفاقية وسياسة الخصوصية وأي شروط إضافية حسب ما تطلبه ميزات معينة لتطبيقات TALKME من وقت لآخر.
يتم تقديم الخدمة بشرط قبول:
أ. جميع الشروط والأحكام الواردة هنا "كما هي"، دون أي تغييرات؛
ب. جميع قواعد التشغيل والسياسات والإجراءات الأخرى التي قد يتم نشرها من وقت لآخر على الخدمة بواسطة TALKME؛
ج. جميع الشروط والأحكام الإضافية التي تنشرها TALKME من وقت لآخر لاستخدام ميزات معينة في الخدمة.
سياسة الخصوصية | كلمني بقبول شروط الخدمة هذه، فإنك توافق على الالتزام بشروط https://www.talkme.ai/privacy.html، حيثما ينطبق ذلك. التطبيق والخدمات TalkMe هو برنامج لتعلم اللغة يمكّن المستخدمين من تعلم اللغات وتحسينها من خلال دروس اللغة التفاعلية القائمة على المحادثة مع شركاء الذكاء الاصطناعي ("الخدمات").
قد تتضمن الخدمات إرسال الإشعارات والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات عبر وسائل الاتصال المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن الخدمات إعلانات و/أو محتوى تجاري لجهات خارجية.
يمكنك إلغاء تنشيط الإشعارات الفورية، إن أمكن، في أي وقت عن طريق تغيير إعدادات الإشعارات.
الخدمات متاحة فقط للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، والذين يمكنهم تكوين عقود ملزمة قانونًا بموجب القانون المعمول به ولاستخدامهم الشخصي. كما هو محدد أدناه، تمنحك TalkMe ترخيصًا محدودًا وشخصيًا وغير قابل للتحويل وغير حصري وغير قابل للتنازل وغير قابل للترخيص من الباطن للوصول إلى الخدمات والتطبيقات واستخدامها، وكلها تخضع لهذه الشروط والأحكام.
أنت تضمن بموجب هذا أن لديك الحق والسلطة للدخول في هذه الشروط والأحكام كفرد.
هل المعلومات الشخصية المجمعة آمنة وسرية؟ نحن نسعى لحماية خصوصية معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها في سجلاتنا، ومع ذلك، لا يمكننا ضمان الأمان الكامل. قد يؤدي الدخول أو الاستخدام غير المصرح به، أو فشل الأجهزة أو البرامج، وعوامل أخرى إلى تعريض أمان معلومات المستخدم للخطر. إذا كان هناك في أي وقت مخاوف محددة بشأن أمان الموقع أو سرية المعلومات الشخصية، فيرجى الاتصال بـ talkmeai2023@gmail.com لإجراء تحقيق سريع.
قسط خدمات الاشتراك: اشتراك TalkMe Premium الشهري (30 يومًا)
اشتراك TalkMe Premium ربع السنوي (3 أشهر)
اشتراك TalkMe Premium السنوي (سنة واحدة)
تسعير الاشتراك: أنت تقر بأن TalkMe تحتفظ بالحق في فرض رسوم على أي جزء من الخدمة ولها الحق في تغيير أسعارها (إن وجدت) من وقت لآخر. أنت توافق على الشروط كما هو محدد في الموقع.
الدفع مقابل الخدمات: تقدم TalkMe خدمات مع بعض الميزات المحسنة التي يمكنك شراؤها بموجب شروط مختلفة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التجديد التلقائي الشهري، والتجديد التلقائي ربع السنوي، والتجديد التلقائي السنوي. قد تتوفر أوصاف الميزات المتعلقة بالاشتراكات من خلال الخدمة. قبل تقديم الطلب، سيظهر لك المبلغ المستحق عليك مقابل الاشتراك الذي تشتريه من خلال الخدمة. إذا اخترت شراء منتجات الاشتراك من خلال الخدمة، فإنك توافق على (1) دفع الرسوم المطبقة وأي ضرائب؛ (2) إذا قمت بالشراء من خلال موقع الويب، أو إذا قمت بالشراء من خلال التطبيق، فقد تقوم TalkMe بتحصيل رسوم من بطاقتك الائتمانية لأغراض التحقق والتفويض المسبق وأغراض الدفع، وشحن حسابك من خلال متجر التطبيقات أو منصات التوزيع (مثل Apple App Store وGoogle Play) الذي يوفر التطبيق ("موفر التطبيقات")؛ (3) تحمل أي رسوم أخرى قد يفرضها عليك مزود التطبيق أو البنك أو أي مزود خدمة مالية آخر، بالإضافة إلى أي ضرائب قد تنطبق على طلبك. سوف نرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد أن تلقينا الدفع مقابل طلبك. طلبك غير ملزم لـ TalkMe حتى يتم قبوله وتأكيده بواسطة TalkMe. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الشروط، فإن جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل. تجديد وإلغاء الاشتراك: جميع المبالغ مستحقة وواجبة الدفع: بالنسبة للاشتراكات الشهرية أو السنوية أو غيرها من الاشتراكات التي يتم تجديدها تلقائيًا، سيتم تجديد كل اشتراك تلقائيًا لمدة إضافية تساوي فترة الاشتراك المنتهية، ما لم تقم بإلغاء اشتراكك قبل التجديد. يمكنك إلغاء تجديد اشتراكك الشهري أو السنوي في أي وقت عن طريق التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني talkmeai2023@gmail.com إذا قمت بالشراء من خلال الموقع. إذا قمت بالشراء من خلال موفر التطبيق، فيمكنك إلغاء تجديد اشتراكك من خلال موفر التطبيق. لن تتمكن من استرداد أي رسوم مدفوعة عن فترة الاشتراك الحالية، وستستمر في تلقي الخدمات المشتركة حتى تنتهي فترة الاشتراك الحالية.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو نزاعات بخصوص الرسوم، فإنك توافق على الاتصال بنا أولاً وتوافق على عدم إلغاء أو رفض أي رسوم على بطاقة الائتمان أو مزود التطبيق ما لم تكن قد بذلت جهودًا معقولة مباشرةً من خلال TalkMe لحل المشكلة.
تحتفظ TalkMe بالحق، في حالات معينة، في عدم معالجة طلبك أو إلغائه، على سبيل المثال، إذا تم رفض بطاقتك الائتمانية، أو إذا اشتبهنا في أن الطلب أو الطلب احتيالي، أو لأسباب أخرى تراها TalkMe، وفقًا لتقديرها الخاص، مناسبة .
تحتفظ TalkMe أيضًا بالحق في اتخاذ خطوات للتحقق من هويتك فيما يتعلق بطلبك. بالنسبة للطلبات التي لا نقوم بمعالجتها أو إلغائها، لن تقوم TalkMe بتحصيل رسوم منك أو ستعيد الرسوم.
المبالغ المستردة: بشكل عام، لا يتم دعم المبالغ المستردة. جميع الرسوم المدفوعة مقابل المشتريات غير قابلة للاسترداد، ولن يكون هناك أي مبالغ مستردة أو أرصدة لفترات الاستخدام جزئيًا. المشتريات التي تتم من خلال هذه الخدمة نهائية وغير قابلة للاسترداد. أنت تفهم وتقر بأن TalkMe لا تقدم المبالغ المستردة لأي سبب من الأسباب، ولن تتلقى تعويضًا نقديًا أو أي شكل آخر مقابل وقت عضوية VIP غير المستخدم عند إغلاق حسابك، سواء طوعًا أو كرها. ومع ذلك، إذا أوقفت TalkMe الخدمة أو غيرت نموذج أعمالها، فسيحق لك الحصول على استرداد متناسب. إذا تم بدء استرداد الأموال لأسباب شخصية، فقد يتم خصم رسوم المنصة ورسوم إضافية بنسبة 15%.
لطلب استرداد الأموال: إذا أجريت عملية شراء باستخدام معرف Apple الخاص بك، فستتولى Apple عملية استرداد الأموال، وليس TalkMe. لطلب استرداد الأموال، يرجى الانتقال إلى App Store، والنقر على معرف Apple الخاص بك، واختيار "سجل الشراء"، والعثور على المعاملة، والنقر على "الإبلاغ عن مشكلة". يمكنك أيضًا إرسال طلب على https://getsupport.apple.com.
إذا أجريت عملية شراء من خلال متجر Google Play، فيرجى إرسال رسالة داخل التطبيق إلى فريق TalkMe أو الدعم عبر البريد الإلكتروني على https://support.google.com/googleplay/workflow/9813244، مع توفير رقم طلبك (متجر Google Play يمكن العثور على أرقام الطلب في رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الدخول إلى محفظة Google). سنقوم برد الأموال باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمتها في المعاملة الأولية. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة قد تؤدي إلى فرض رسوم وضرائب وتكاليف مالية إدارية أخرى على منصة الطرف الثالث، وسيتم تحديد مبلغ الاسترداد الفعلي بناءً على السعر المتفق عليه.
كيف نشارك بياناتك الشخصية نقوم بالكشف عن بياناتك الشخصية لفئات مقدمي الخدمات والأطراف الأخرى المدرجة في هذا القسم. اعتمادًا على قوانين الولاية التي قد تنطبق عليك، قد تشكل بعض عمليات الإفصاح هذه "بيعًا" لبياناتك الشخصية. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى الأقسام الخاصة بالولاية أدناه.
مقدمي الخدمة تساعدنا هذه الأطراف في تقديم الخدمات أو أداء وظائف الأعمال نيابةً عنا. يشملوا:
• الاستضافة ومقدمي التكنولوجيا والاتصالات.
• المستشارون والبائعين في مجال الأمن ومنع الاحتيال.
• الدعم وخدمة العملاء البائعين.
• معالجات الدفع.
• يقوم شركاؤنا في معالجة الدفع Apple Pay وGoogle Pay بجمع معلومات بطاقة الدفع التي تقدمها طوعًا لمعالجة دفعتك.
○ يرجى الرجوع إلى شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Apple Pay أو Google Pay للحصول على معلومات حول استخدامهما وتخزين بياناتك الشخصية.
• شركاء التحليلات. توفر هذه الأطراف تحليلات حول حركة مرور الويب أو استخدام الخدمات. يشملوا:
○ الشركات التي تتتبع كيفية عثور المستخدمين على الخدمات أو كيفية إحالتهم إليها.
• الشركات التي تتعقب كيفية تفاعل المستخدمين مع الخدمات.
• الشركات التي تساعد في تحديد مشكلات تجربة المستخدم أو تأثيرات الخدمة.
الإلتزامات القانونية يجوز لنا مشاركة أي بيانات شخصية نجمعها مع أطراف ثالثة بالتزامن مع أي من الأنشطة المنصوص عليها ضمن "تلبية المتطلبات القانونية وإنفاذ الشروط القانونية" في قسم "أغراضنا التجارية أو التجارية لجمع البيانات الشخصية" أعلاه. تحويلات الأعمال قد يتم نقل جميع بياناتك الشخصية التي نجمعها إلى طرف ثالث إذا خضعنا لعملية اندماج أو استحواذ أو إفلاس أو أي معاملة أخرى يتولى فيها هذا الطرف الثالث السيطرة على أعمالنا (كليًا أو جزئيًا). في حالة وقوع أحد هذه الأحداث، سنبذل جهودًا معقولة لإعلامك قبل أن تصبح معلوماتك خاضعة لسياسات وممارسات الخصوصية والأمان المختلفة.
البيانات التي ليست بيانات شخصية يجوز لنا إنشاء بيانات مجمعة أو غير محددة الهوية أو مجهولة المصدر من البيانات الشخصية التي نجمعها، بما في ذلك عن طريق إزالة المعلومات التي تجعل البيانات قابلة للتعريف شخصيًا لمستخدم معين. يجوز لنا استخدام هذه البيانات المجمعة أو غير المحددة أو مجهولة المصدر ومشاركتها مع أطراف ثالثة لأغراض أعمالنا القانونية، بما في ذلك تحليل الخدمات وإنشائها وتحسينها والترويج لأعمالنا، بشرط ألا نشارك هذه البيانات بطريقة تؤدي إلى يمكن التعرف عليك.
أدوات التتبع وإلغاء الاشتراك تستخدم الخدمات ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة مثل تحميل الصور والتخزين المحلي للمتصفح وملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت (يشار إليها إجمالاً باسم "ملفات تعريف الارتباط") لتمكين خوادمنا من التعرف على متصفح الويب الخاص بك، وأخبرنا كيف ومتى تزور خدماتنا وتستخدمها، وتحليل الاتجاهات، والتعرف على قاعدة مستخدمينا وتشغيل خدماتنا وتحسينها. ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من البيانات - عادةً ملفات نصية - يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف أو أي جهاز مشابه عند استخدام هذا الجهاز للوصول إلى خدماتنا. يجوز لنا أيضًا استكمال المعلومات التي نجمعها منك بالمعلومات الواردة من أطراف ثالثة، بما في ذلك الأطراف الثالثة التي وضعت ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها على جهازك (أجهزتك).
نحن نستخدم الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط: • ملفات تعريف الارتباط الأساسية. ملفات تعريف الارتباط الأساسية مطلوبة لتزويدك بالميزات أو الخدمات التي طلبتها. على سبيل المثال، تمكنك بعض ملفات تعريف الارتباط من تسجيل الدخول إلى المناطق الآمنة في خدماتنا. قد يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه إلى عدم توفر ميزات وخدمات معينة.
• ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لتسجيل اختياراتك وإعداداتك فيما يتعلق بخدماتنا، والحفاظ على تفضيلاتك بمرور الوقت والتعرف عليك عند عودتك إلى خدماتنا. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه على تخصيص المحتوى الخاص بنا لك، والترحيب بك بالاسم وتذكر تفضيلاتك (على سبيل المثال، اختيارك للغة أو المنطقة).
• الأداء/ملفات تعريف الارتباط التحليلية. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء/التحليل بفهم كيفية استخدام الزوار لخدماتنا. يفعلون ذلك من خلال جمع معلومات حول عدد زوار الخدمات، والصفحات التي يشاهدها الزوار على خدماتنا ومدة مشاهدة الزوار للصفحات الموجودة على الخدمات. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء/التحليلات أيضًا على قياس أداء حملاتنا الإعلانية لمساعدتنا على تحسين حملاتنا ومحتوى الخدمات لأولئك الذين يتفاعلون مع إعلاناتنا.
يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستقبل ملفات تعريف الارتباط أم لا من خلال إعدادات متصفح الإنترنت الخاص بك. تحتوي معظم المتصفحات على خيار لإيقاف تشغيل ميزة ملفات تعريف الارتباط، مما سيمنع متصفحك من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة، بالإضافة إلى (اعتمادًا على مدى تطور برنامج المتصفح الخاص بك) مما يسمح لك باتخاذ قرار بشأن قبول كل ملف تعريف ارتباط جديد بعدة طرق . يمكنك أيضًا حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الموجودة بالفعل على جهازك. ومع ذلك، إذا قمت بذلك، فقد يتعين عليك ضبط بعض التفضيلات يدويًا في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني وقد لا تعمل بعض الخدمات والوظائف.
أمن البيانات والاحتفاظ بها نسعى لحماية بياناتك الشخصية من الوصول والاستخدام والكشف غير المصرح به باستخدام تدابير الأمان المادية والفنية والتنظيمية والإدارية المناسبة بناءً على نوع البيانات الشخصية وكيفية معالجتنا لتلك البيانات. يجب عليك أيضًا المساعدة في حماية بياناتك عن طريق تحديد وحماية كلمة المرور الخاصة بك و/أو آلية تسجيل الدخول الأخرى بشكل مناسب؛ تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك والمتصفح؛ وتسجيل الخروج بعد الانتهاء من الوصول إلى حسابك. على الرغم من أننا نعمل على حماية أمان حسابك والبيانات الأخرى التي نحتفظ بها في سجلاتنا، يرجى العلم أنه لا توجد طريقة آمنة تمامًا لنقل البيانات عبر الإنترنت أو تخزين البيانات. نحن نحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كان لديك حساب مفتوح معنا أو حسب الضرورة لتزويدك بخدماتنا. في بعض الحالات، نحتفظ بالبيانات الشخصية لفترة أطول، إذا كان القيام بذلك ضروريًا للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو حل النزاعات أو تحصيل الرسوم المستحقة، أو إذا كان ذلك مسموحًا به أو مطلوبًا بموجب القانون أو القاعدة أو اللوائح المعمول بها. قد نحتفظ أيضًا بالمعلومات بشكل مجهول أو مجمع حيث لا تحدد هذه المعلومات هويتك شخصيًا. المعلومات حول الاحتفاظ بالبيانات وسياسة الاحتفاظ بالبيانات لدينا متاحة. البيانات الشخصية للأطفال كما هو مذكور في شروط الاستخدام، نحن لا نجمع أو نطلب بيانات شخصية عن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا؛ إذا كنت طفلاً يقل عمره عن 16 عامًا، فيرجى عدم محاولة التسجيل في الخدمات أو استخدامها أو إرسال أي بيانات شخصية إلينا. إذا علمنا أننا قمنا بجمع بيانات شخصية من طفل يقل عمره عن 16 عامًا، فسنقوم بحذف هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أن طفلاً يقل عمره عن 16 عامًا قد يكون قد قدم لنا بيانات شخصية.
حقوق المقيمين في كاليفورنيا إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فلديك الحقوق المنصوص عليها في هذا القسم. يرجى الاطلاع على قسم "ممارسة حقوقك" أدناه للحصول على تعليمات بشأن كيفية ممارسة هذه الحقوق. يرجى ملاحظة أننا قد نقوم بمعالجة البيانات الشخصية للمستخدمين النهائيين أو الموظفين لدى عملائنا فيما يتعلق بتقديم خدمات معينة لعملائنا. إذا كنا نعالج بياناتك الشخصية كمقدم خدمة، فيجب عليك الاتصال بالكيان الذي جمع بياناتك الشخصية في المقام الأول لمعالجة حقوقك فيما يتعلق بهذه البيانات. إذا كان هناك أي تعارض بين هذا القسم وأي حكم آخر من سياسة الخصوصية هذه وكنت مقيمًا في كاليفورنيا، فإن الجزء الذي يوفر حماية أكبر للبيانات الشخصية يجب أن يتحكم في مدى هذا التعارض. إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا القسم أو ما إذا كان أي من الحقوق التالية تنطبق عليك.
وصول لديك الحق في طلب معلومات معينة حول جمعنا واستخدامنا لبياناتك الشخصية على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. وللإجابة سنزودك بالمعلومات التالية:
• فئات البيانات الشخصية التي جمعناها عنك.
• فئات المصادر التي تم جمع تلك البيانات الشخصية منها.
• الغرض التجاري أو التجاري لجمع بياناتك الشخصية أو بيعها.
• فئات الأطراف الثالثة التي شاركنا بياناتك الشخصية معها.
• الأجزاء المحددة من البيانات الشخصية التي جمعناها عنك.
إذا كشفنا عن بياناتك الشخصية لأي طرف ثالث لغرض تجاري على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، فسنحدد فئات البيانات الشخصية المشتركة مع كل فئة من مستلمي الطرف الثالث. إذا قمنا ببيع بياناتك الشخصية على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، فسنحدد فئات البيانات الشخصية المباعة لكل فئة من فئات المستلمين الخارجيين. حذف لديك الحق في طلب حذف البيانات الشخصية التي جمعناها عنك. بموجب قانون CCPA، يخضع هذا الحق لاستثناءات معينة: على سبيل المثال، قد نحتاج إلى الاحتفاظ ببياناتك الشخصية لتزويدك بالخدمات أو إكمال معاملة أو أي إجراء آخر طلبته. إذا كان طلب الحذف الخاص بك يخضع لأحد هذه الاستثناءات، فقد نرفض طلب الحذف الخاص بك. ممارسة حقوقك لممارسة الحقوق الموضحة أعلاه، يجب عليك أنت أو وكيلك المعتمد (المحدد أدناه) أن ترسل إلينا طلبًا (1) يوفر معلومات كافية للسماح لنا بالتحقق من أنك الشخص الذي قمنا بجمع البيانات الشخصية عنه، و (2) يصف طلبك بتفاصيل كافية للسماح لنا بفهمه وتقييمه والرد عليه. سيتم اعتبار كل طلب يستوفي هذين المعيارين "طلبًا صالحًا". وقد لا نستجيب للطلبات التي لا تستوفي هذه المعايير. سنستخدم فقط البيانات الشخصية المقدمة في طلب صالح للتحقق من هويتك وإكمال طلبك. لا تحتاج إلى حساب لتقديم طلب صالح. عادةً، ستتطلب الحسابات المرتبطة بعنوان بريد إلكتروني التحقق من عنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى وصف لحقوق المستخدم المطلوبة أو اللوائح التي تم الاستناد إليها. تقدر TalkMe أيضًا أولئك الذين لا تشملهم لوائح محددة وعروض توسيع نطاق جهود حسن النية تجاه الطلبات الواردة من ولايات قضائية أخرى. سنعمل على الرد على طلبك الصحيح خلال 30 يومًا من تاريخ الاستلام. لن نفرض عليك أي رسوم مقابل تقديم طلب صالح إلا إذا كان طلبك (طلباتك) الصالحة مفرطًا أو متكررًا أو لا أساس له من الصحة بشكل واضح. إذا قررنا أن طلبك الصالح يستلزم دفع رسوم، فسنخطرك بالرسوم ونشرح لك هذا القرار قبل إكمال طلبك. يمكنك تقديم طلب صالح باستخدام الطرق التالية:
• مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: talkmeai2023@gmail.com
يجوز لك أيضًا تفويض وكيل ("الوكيل المعتمد") لممارسة حقوقك نيابة عنك. للقيام بذلك، يجب عليك تزويد وكيلك المعتمد بإذن كتابي لممارسة حقوقك نيابة عنك، ويجوز لنا أن نطلب نسخة من هذا الإذن الكتابي من وكيلك المعتمد عندما يقدم طلبًا نيابة عنك.
إلغاء الاشتراك في مبيعات البيانات الشخصية والاشتراك فيها لن نبيع بياناتك الشخصية ولم نقم بذلك خلال الـ 12 شهرًا الماضية. على حد علمنا، نحن لا نبيع البيانات الشخصية للقاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لن نمارس التمييز ضدك بسبب ممارسة حقوقك بموجب قانون CCPA. لن نمارس التمييز ضدك بسبب ممارسة حقوقك بموجب قانون CCPA. لن نحرمك من بضائعنا أو خدماتنا، أو نفرض عليك أسعارًا أو أسعارًا مختلفة، أو نزودك بسلع وخدمات ذات جودة أقل إذا مارست حقوقك بموجب قانون CCPA. ومع ذلك، قد نقدم مستويات مختلفة من خدماتنا على النحو الذي تسمح به قوانين خصوصية البيانات المعمول بها (بما في ذلك قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا) بأسعار أو معدلات أو مستويات جودة مختلفة للسلع أو الخدمات التي تتلقاها فيما يتعلق بقيمة البيانات الشخصية التي نتلقاها منك. . حقوق الخصوصية الأخرى لقانون الولاية حقوق المقيمين في كاليفورنيا بموجب أقسام القانون المدني لولاية كاليفورنيا من 1798.83 إلى 1798.84، يحق للمقيمين في كاليفورنيا الاتصال بنا لمنع الكشف عن البيانات الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر لهذه الأطراف الثالثة؛ لتقديم مثل هذا الطلب، يرجى الاتصال بنا على talkmeai2023@gmail.com. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا لا نكشف عن البيانات الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر لهذه الأطراف الثالثة.
حقوق المقيمين في نيفادا إذا كنت مقيمًا في ولاية نيفادا، فلديك الحق في إلغاء الاشتراك في بيع بيانات شخصية معينة إلى أطراف ثالثة تنوي ترخيص تلك البيانات الشخصية أو بيعها. يمكنك ممارسة هذا الحق عن طريق الاتصال بنا على talkmeai2023@gmail.com مع سطر الموضوع "طلب عدم البيع في نيفادا" وتزويدنا باسمك وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا لا نبيع البيانات الشخصية. حقوق أصحاب البيانات في الاتحاد الأوروبي سكان الاتحاد الأوروبي إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي ("EU") أو المملكة المتحدة أو ليختنشتاين أو النرويج أو أيسلندا، فقد تتمتع بحقوق إضافية بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي ("GDPR") فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، كما المبينة أدناه. في هذا القسم، نستخدم مصطلحي "البيانات الشخصية" و"المعالجة" كما تم تعريفهما في اللائحة العامة لحماية البيانات، ولكن "البيانات الشخصية" تعني عمومًا المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد هوية شخص ما بشكل فردي، وتغطي "المعالجة" عمومًا الإجراءات التي يمكن إجراؤها فيما يتعلق ببيانات مثل الجمع والاستخدام والتخزين والكشف. ستكون Talkme هي المتحكمة في بياناتك الشخصية التي تتم معالجتها فيما يتعلق بالخدمات. إذا كان هناك أي تعارض بين هذا القسم وأي حكم آخر من سياسة الخصوصية هذه، فإن السياسة أو الجزء الأكثر حماية للبيانات الشخصية يجب أن يتحكم في مدى هذا التعارض. إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذا القسم أو ما إذا كان أي مما يلي ينطبق عليك، فيرجى الاتصال بنا على talkmeai2023@gmail.com. لاحظ أننا قد نقوم أيضًا بمعالجة البيانات الشخصية للمستخدمين النهائيين أو الموظفين لدى عملائنا فيما يتعلق بتقديم خدمات معينة للعملاء، وفي هذه الحالة نحن معالجو البيانات الشخصية. إذا كنا نحن المعالجين لبياناتك الشخصية (أي ليس المتحكم)، فيرجى الاتصال بالطرف المتحكم في المقام الأول لمعالجة حقوقك فيما يتعلق بهذه البيانات. البيانات الشخصية التي نجمعها يقدم قسم "فئات البيانات الشخصية التي نجمعها" أعلاه تفاصيل البيانات الشخصية التي نجمعها منك.
استخدام البيانات الشخصية وأسباب معالجتها يشرح قسم "أغراضنا التجارية أو التجارية لجمع البيانات الشخصية" أعلاه كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية. لن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية إلا إذا كان لدينا أساس قانوني للقيام بذلك. تشمل القواعد القانونية للمعالجة الموافقة والضرورة التعاقدية و"مصالحنا المشروعة" أو المصالح المشروعة للآخرين، كما هو موضح أدناه. الضرورة التعاقدية: نقوم بمعالجة الفئات التالية من البيانات الشخصية على سبيل "الضرورة التعاقدية"، مما يعني أننا بحاجة إلى معالجة البيانات لتنفيذها معك بموجب شروط الاستخدام الخاصة بنا، مما يمكننا من تزويدك بالخدمات. عندما نقوم بمعالجة البيانات بسبب الضرورة التعاقدية، فإن الفشل في تقديم هذه البيانات الشخصية سيؤدي إلى عدم قدرتك على استخدام بعض أو كل أجزاء الخدمات التي تتطلب مثل هذه البيانات.
• الملف الشخصي أو بيانات الاتصال
• بيانات الجهاز/IP
• بيانات الشبكة الاجتماعية
• بيانات تحديد الموقع الجغرافي
المصلحة المشروعة: نقوم بمعالجة الفئات التالية من البيانات الشخصية عندما نعتقد أنها تعزز المصلحة المشروعة لنا أو لأطراف ثالثة:
• الملف الشخصي أو بيانات الاتصال
• بيانات الجهاز/IP
• بيانات تحديد الموقع الجغرافي
• يجوز لنا أيضًا إلغاء تحديد هوية البيانات الشخصية أو إخفاء هويتها لتعزيز مصالحنا المشروعة.
تتضمن أمثلة هذه المصالح المشروعة (كما هو موضح بمزيد من التفاصيل أعلاه):
• توفير الخدمات وتخصيصها وتحسينها.
• تسويق الخدمات.
• المراسلة معك.
• تلبية المتطلبات القانونية وإنفاذ الشروط القانونية.
• إتمام معاملات الشركات.
الموافقة: في بعض الحالات، نقوم بمعالجة البيانات الشخصية بناءً على الموافقة التي تمنحها لنا صراحةً في الوقت الذي نجمع فيه هذه البيانات. عندما نقوم بمعالجة البيانات الشخصية بناءً على موافقتك، سيتم الإشارة إليك صراحةً في وقت ومكان جمع البيانات. أسباب المعالجة الأخرى: قد نحتاج أيضًا من وقت لآخر إلى معالجة البيانات الشخصية للامتثال لالتزام قانوني إذا كان ذلك ضروريًا لحماية المصالح الحيوية لك أو لأصحاب البيانات الآخرين، أو إذا كان ذلك ضروريًا لمهمة يتم تنفيذها في أهتمام عام.
مشاركة البيانات الشخصية يوضح قسم "كيف نشارك بياناتك الشخصية" أعلاه كيفية مشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة. حقوق أصحاب البيانات في الاتحاد الأوروبي لديك حقوق معينة فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، بما في ذلك الحقوق المبينة أدناه. لمزيد من المعلومات حول هذه الحقوق، أو لتقديم طلب، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على talkmeai2023@gmail.com. يرجى ملاحظة أنه في بعض الظروف، قد لا نتمكن من الامتثال الكامل لطلبك، على سبيل المثال إذا كان تافهًا أو غير عملي للغاية إذا كان يعرض حقوق الآخرين للخطر، أو إذا لم يكن مطلوبًا بموجب القانون، ولكن في تلك الظروف، سنستمر في الرد لإعلامك بمثل هذا القرار. في بعض الحالات، قد نحتاج منك أيضًا تزويدنا بمعلومات إضافية، والتي قد تتضمن بيانات شخصية، إذا لزم الأمر للتحقق من هويتك وطبيعة طلبك.
• الوصول: يمكنك طلب المزيد من المعلومات حول البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وطلب نسخة من هذه البيانات الشخصية. يمكن لمستخدمي لوحة تحكم Talkme أيضًا الوصول إلى بعض بياناتك الشخصية عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك
• التصحيح: إذا كنت تعتقد أن أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة، فيمكنك أن تطلب تصحيح هذه البيانات أو استكمالها. يمكن أيضًا لمستخدمي لوحة تحكم Talkme تصحيح بعض هذه المعلومات (على سبيل المثال، عنوان البريد الإلكتروني) مباشرةً عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.
• المحو: يمكنك أن تطلب مسح بعض أو كل بياناتك الشخصية من أنظمتنا.
• سحب الموافقة: إذا كنا نعالج بياناتك الشخصية بناءً على موافقتك (كما هو موضح في وقت جمع هذه البيانات)، فلديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه إذا مارست هذا الحق، فقد يتعين عليك بعد ذلك تقديم موافقة صريحة على أساس كل حالة على حدة لاستخدام أو الكشف عن بعض بياناتك الشخصية، إذا كان هذا الاستخدام أو الكشف ضروريًا لتمكينك. للاستفادة من بعض أو كل خدماتنا.
• إمكانية النقل: يمكنك طلب نسخة من بياناتك الشخصية بتنسيق يمكن قراءته آليًا. يمكنك أيضًا أن تطلب منا نقل البيانات إلى وحدة تحكم أخرى حيثما يكون ذلك ممكنًا من الناحية الفنية.
• الاعتراض: يمكنك الاتصال بنا لإعلامنا باعتراضك على مواصلة استخدام بياناتك الشخصية أو الكشف عنها لأغراض معينة، مثل أغراض التسويق المباشر.
• تقييد المعالجة: يمكنك أن تطلب منا تقييد المعالجة الإضافية لبياناتك الشخصية.
• الحق في تقديم شكوى: لديك الحق في تقديم شكوى بشأن ممارسات Talkme فيما يتعلق ببياناتك الشخصية إلى السلطة الإشرافية في بلدك أو الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.
التغييرات على سياسة الخصوصية هذه نحن نحاول باستمرار تحسين خدماتنا، لذلك قد نحتاج إلى تغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، لكننا سننبهك إلى أي تغييرات من هذا القبيل عن طريق وضع إشعار على موقع Talkme الإلكتروني، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك و/أو بوسائل أخرى. يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات القانونية منا (أو لم تزودنا بعنوان بريدك الإلكتروني)، فستظل هذه الإشعارات القانونية تحكم استخدامك للخدمات، وستظل مسؤولاً عن قراءة و فهمهم. إذا كنت تستخدم الخدمات بعد نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية، فهذا يعني أنك توافق على جميع التغييرات. يخضع استخدام المعلومات التي نجمعها لسياسة الخصوصية المعمول بها في وقت جمع هذه المعلومات. التنصل من الضمانات • إخلاء المسؤولية عن الضمان: أنت تقر بأن استخدامك للخدمة يقع على مسؤوليتك وحدك. ينكر أطراف Talkme جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك والخلو من فيروسات الكمبيوتر. يتم تقديم الخدمة على أساس "كما هي" و"كما هي متاحة". إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يقدم أطراف TalkME أي إقرارات أو ضمانات أو موافقات فيما يتعلق بما يلي: (أ) الخدمة؛ (ب) محتوى Talkme؛ (ج) محتوى المستخدم أو الطرف الثالث؛ أو (د) الأمان المرتبط بنقل المعلومات إلى TALKME أو عبر الخدمة.
• لا توجد ضمانات فنية: لا تتعهد أطراف TALKME أو تضمن أن (أ) الخدمة ستكون خالية من الأخطاء أو غير منقطعة، (ب) سيتم تصحيح العيوب، (ج) الخدمة أو الخادم الذي يجعل الخدمة متاحة مجانيًا من أي مكونات ضارة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الفيروسات، أو (د) المعلومات (بما في ذلك أي تعليمات) الموجودة على الخدمة دقيقة أو كاملة أو مفيدة.
• ولايات قضائية معينة: لا يضمن أطراف TALKME أن استخدامك للخدمة قانوني في أي ولاية قضائية معينة، ويتنصل أطراف TALKME على وجه التحديد من هذه الضمانات. تضع بعض السلطات القضائية قيودًا أو لا تسمح بإخلاء المسؤولية عن الضمانات الضمنية أو الضمانات الأخرى، لذلك قد لا ينطبق إخلاء المسؤولية أعلاه عليك إلى الحد الذي ينطبق عليه قانون السلطة القضائية عليك وعلى شروط الاستخدام هذه. من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك تمثل وتضمن أن أنشطتك قانونية في كل سلطة قضائية حيث يمكنك الوصول إلى الخدمة أو استخدامها. متنوع تمثل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بين الطرفين بشأن الموضوع المذكور هنا. العلاقة بين الطرفين بموجب هذه الاتفاقية هي علاقة مقاولين مستقلين، ولن يتم تفسير هذه الشروط على أنها تعني ضمنًا أن أيًا من الطرفين هو وكيل أو موظف أو شريك مشترك للآخر. في حالة اعتبار أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ، ستظل هذه الشروط سارية المفعول والتأثير الكامل دون الشرط المذكور وسيتم تفسيرها لتعكس النية الأصلية للأطراف. ستخضع هذه الشروط لقوانين ولاية كاليفورنيا، بغض النظر عن تعارضها مع مبادئ القوانين. يوافق الطرفان على الاختصاص الشخصي والحصري لمحاكم الولاية والمحاكم الفيدرالية في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. لا يجوز لك التنازل عن هذه الشروط دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الشركة، وأي التنازل المحظور سيكون لاغياً وباطلاً. إن التنازل من قبل أي من الطرفين عن خرق أي شرط من هذه الشروط أو فشل أي من الطرفين في ممارسة أي حق بموجب هذه الاتفاقية لن يعمل ولن يتم تفسيره على أنه تنازل عن أي خرق لاحق لهذا الحق أو كتنازل عن أي حق آخر. أنت توافق على أن أي سبب دعوى ترفعه أنت وينشأ عن الخدمة أو يتعلق بها يجب أن يبدأ خلال سنة واحدة (1) بعد تراكم سبب الدعوى. من ناحية اخري. تصرف مثل ذلك ممنوع دائما. |